تألّق عزيزة وسكينة بحصولهما على شهادة أساسيّات التّسويق الرّقمي من جوجل في نادي الويب الأخضر

 يحتفل نادي الويب الأخضر لـدار الشّباب الفنيدق بإنجاز جديد حقّقه أعضاء النّادي هذا الأسبوع، حيث يُسعد النّادي أن يتقدّم بأحرّ التّهاني للطّالبتين عزيزة وسكينة اللتين حصلتا على شهادة مهارات من جوجل في مجال أساسيات التسويق الرقمي! إنه إنجاز رائع يستحق التهنئة والتقدير.

تعكس هذه الشهادات الاستعداد والتفاني الذي قدمته الطالبتان في اكتساب المعرفة والمهارات الرقمية الحديثة على مدى أسابيع عديدة.

تهانينا عزيزة وسكينة على الحصول على شهادة أساسيّات التّسويق الرّقمي من جوجل


يسعدني أن أتحدث عن دور نادي الويب الأخضر في تعزيز الثقافة الرقمية في مدينة الفنيدق. إن النادي يقدم بيئة مشوّقة وتعليمية تساعد الشباب على اكتشاف وتطوير مهاراتهم في مجالات التكنولوجيا والويب.

من خلال الدروس والورش العملية والمشاريع المختلفة، يتعلم الأعضاء مفاهيم التسويق الرقمي والأدوات والتقنيات الحديثة المستخدمة في هذا المجال المتنامي.

بالإضافة إلى الدّورة التّدريبية الواجب المرور منها للحصول على الشّهادة، فقد أظهرتا رغبة كبيرة في تعلّم المزيد حول كيفية حماية خصوصيّتهما على الإنترنت والتّعمّق في طريقة عمل الإنترنت بل وتحقيق الرّبح منه أيضا.

الشهادات التي حصلت الطالبتان عليها هي دليل على فعالية النادي في تمكين الشباب وتطوير قدراتهم في مجال التسويق الرقمي. نادي الويب الأخضر فخور بالطالبتين ويشجعهما على الاستمرار في رحلتهما التعليمية.

إن شهاداتهم ستكون لها تأثير إيجابي على مستقبلهم ليس فقط في الحصول على الشّهادة، إنّما أيضا من خلال الخبرة التي اكتسبتاها على مدى أسابيع من التّعلّم وشحذ المهارات. نأمل أن يكون هذا الإنجاز حافزًا للطلاب الآخرين للانضمام إلى نادي الويب الأخضر والاستفادة من الفرص التعليمية المتاحة.

في ختامه، أتوجه بالشكر والتقدير للطالبتين عزيزة وسكينة على جهودهما واجتهادهما في مجال التسويق الرقمي والتّعلّم، وأشجعهما على مواصلة التطوير والتعلم. كما أتطلع إلى مشاركة المزيد من النجاحات والإنجازات المُحقّقة من طرف أعضاء نادي الويب الأخضر وجميع المشاركين في دار الشباب الفنيدق. تعرّف على كيفية الانضمام لنادي الويب الأخضر.

مع خالص التحية،

محمد الورياغلي | مؤسس نادي الويب الأخضر

محمد الورياغلي

خبير تحسين محرّكات البحث (SEO). منشئ محتوى ومعلن. مرشد وخبير في برنامج خبراء منتجات جوجل، حاصل على جائزة السّفير وجائزة الميل الإضافي في فعاليّات خبراء منتجات جوجل EMEA 21/22. طالب بجامعة عبد المالك السّعدي (UAE) 📍الفنيدق | المملكة المغربية external-link external-link external-link external-link facebook twitter rss youtube linkedin instagram

1 تعليقات

  1. شكراً جزيلاً لك استاذي ،فكل ذلك كان بفضل الله أولا ثم بفضل جهودك المتواصلة ومرافقتك لنا خطوة خطوة.شكرا جزيلا استاذ على كل ما قدمته لنا من دعم وتوجيه من أجل تحقيقها هذا الهدف الجميل الذي نفتخر به أنا وصديقتي سكينة .
    كذلك اغتنم الفرصة لدعوة كل من له رغبة في غوص غمار العالم الرقمي واكتشاف خفاياه ،أن ينضم إلينا في نادي الويب الاخضر.
    شكرا استاذ لأنك أعطيتنا فرصا لم نكن نتخيل وجودها حتى.

    ردحذف
أحدث أقدم