الحلّة الجديدة لدار شباب مدينة الفنيدق

 تُعتبر دار الشّباب بمدينة الفنيدق من أهم الأماكن التي ساهمت ولا تزال تساهم بشكل كبير وإيجابي في توعية أجيال كثيرة من شابّات وشبّان المدينة، دار الشّباب كانت ولا تزال متنفّسا وصرحا للنّشاط واكتساب مهارات تساعد الفرد على مواكبة حياته اليومية.

وفي الفترة الأخير فإنّها تشهد مجموعة من التّغييرات الإيجابيّة والتّحوّلات التي ستكون في صالحها وصالح سكّان المنطقة، حيث يلعب البرنامج الوطني "أوراش" الورقة الأولى من أجل هذا التّحسين.

أوراش ودار شباب الفنيدق

 تحت إشراف المديريّة الإقليميّة لقطاع الشّباب بعمالة المضيق الفنيدق، وبتنسيق مع جمعية مجلس دار الشّباب الفنيدق تسهر هذه الأخيرة على مواكبة هذا التّحسين من خلال مجموعة موسَّعة من الأدوات وبتأطير أجراء البرنامج الوطني "أوراش"، حيث وظّفت قوى شباب المنطقة من أجل وضع حلّة جديدة للدّار وجعلها قبلة لمزاولة الأنشطة التربوية، الثّقافيّة والفنّيّة في جو تسوده العصرنة والتّفتّح على معارف جديدة.

إذا كان لديك أسئلة، لا تتردّد في التّواصل مع دار الشّباب.

محمد الورياغلي

خبير تحسين محرّكات البحث (SEO). منشئ محتوى ومعلن. مرشد وخبير في برنامج خبراء منتجات جوجل، حاصل على جائزة السّفير وجائزة الميل الإضافي في فعاليّات خبراء منتجات جوجل EMEA 21/22. طالب بجامعة عبد المالك السّعدي (UAE) 📍الفنيدق | المملكة المغربية external-link external-link external-link external-link facebook twitter rss youtube linkedin instagram

إرسال تعليق

أحدث أقدم