برنامج أوراش في حي البرارك | جمعية مجلس دار الشّباب | الفنيدق

كما كان مقررا سابقا، حطت جمعية مجلس دار الشباب في إطار برنامج أوراش الحكومي وتحت إشراف المديرية الاقليمية للشباب بعمالة المضيق الفنيدق رحالها بحي البرارك من 28 يونيو الى غاية 3 يوليوز 2022 وذلك من أجل التنشيط الثقافي و الفنّي للشباب و اليافعين و أطفال الحي تنزيلا للورش.

كما عرف الحي مجموعة من الورشات التنشيطية والثقافية و الفنية، على سبيل المثال لا الحصر: "ورشة الشطرنج، ورشة المسرح، ورشة الجداريات" ناهيك عن ما هو رياضي وتزين مكان الورش.

برنامج أوراش الحكومي في حي البرارك | جمعية مجلس دار الشّباب | الفنيدق

حيث استفاد من الورش أزيد من 250 شاب وطفل في اليوم وكما كان لنا موعد مع نساء الحي في برنامج توعوي و تأطيري يتمحور حول التوعية الصحية و شرح وتطبيق مصوغات في الاسعافات الاولية لتعم الفائدة في بيوت الحي.

وفي اليوم الاخير كان لبرنامج أوراش موعد مع أمسية ختامية كانت مليئة بالعروض الفنية و الثقافية من إعداد و تقديم أبناء الحي بالمساعدة من أطر الجمعية، كما تم رسم جداريات ذات طابع وطني و تربوي وتوعوي.

هذا وقد لاقت أنشطة أوراش الحكوميّة استحسان ساكنة الحيّ بمختلف الأعمار، حيث تفاعلوا معها منذ بدايتها وإلى حين الانتهاء منها.

وقبل مغادرة الورش كانت كلمات شكر وامتنان من ساكنة الحي إلى أطر جمعية مجلس دار الشّباب الساهرة على الورش.

محمد الورياغلي

خبير تحسين محرّكات البحث (SEO). منشئ محتوى ومعلن. مرشد وخبير في برنامج خبراء منتجات جوجل، حاصل على جائزة السّفير وجائزة الميل الإضافي في فعاليّات خبراء منتجات جوجل EMEA 21/22. طالب بجامعة عبد المالك السّعدي (UAE) 📍الفنيدق | المملكة المغربية external-link external-link external-link external-link facebook twitter rss youtube linkedin instagram

إرسال تعليق

أحدث أقدم